برنامج اعتماد مراكز الخدمات

نقدم لكم برنامج اعتماد مراكز الخدمات، مبادرة من مكتب أبوظبي للمقيمين التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي. ويهدف برنامج اعتماد مراكز الخدمات إلى تعزيز معايير الخدمات في الإمارة، وهو مصمم للاعتراف والترويج لمراكز الخدمات المتميزة في أبوظبي.

  • القيمة المضافة لمراكز الخدمات

    ستحظى المراكز المؤهلة إلى مميزات عالية منها:

    • زيادة في عدد العملاء – ستعزز شهادة الاعتماد سمعة المراكز مما يساهم على نمو في زيارات العملاء والتفاعل والولاء المستمر.
    • التسويق والترويج للمراكز المختارة - ترويج مستمر من قبل مكتب أبوظبي للمقيمين للمراكز المؤهلة على وسائل التواصل الاجتماعي.  
    • تعزيز سمعة وموثوقية المركز – الحصول على اعتماد كمركز خدمة يعكس  المكرز في جودة الخدمات والموثوقية الفائقة.
    • توسيع نطاق عملاء المركز من الفئة المتميزة - سيقوم مكتب أبوظبي للمقيمين بإحالة العملاء المميزين من أصحاب الثروات العالية وكبار الشخصيات إلى مراكز الخدمات المؤهلة.
    • بناء حلقة وصل للاتصال المباشر – تلقي التحديثات المستمرة والمعلومات المتعلقة بإقامات الجذب، لضمان إطلاع المركز على أحدث التغييرات الخاصة بالإقامات طويلة الأمد.
    • اتساع شبكة الأعمال – الوصول إلى شبكة أوسع من الأعمال من خلال شركاء مكتب أبوظبي للمقيمين.

     

  • معايير برنامج الاعتماد

    يتم اعتماد المراكز بناء على استيفائها للمعايير التالية:

    • تقديم حزم متنوعة من الخدمات بناء على احتياجات العملاء (مثال؛ خدمات سريعة، خدمات كبار الشخصيات)
    • توفير نظام فعال لتقديم الوثائق والدفع بشكل إلكتروني.
    • الالتزام بمعايير حماية بيانات الأمان والخصوصية.
    • تقديم خدمات ذات جودة عالية وتوفير مرافق ومساحات حديثة.
    • الإلمام الكامل بالإقامة الذهبية والإقامات طويلة الأمد في أبوظبي.
  • خطوات الاعتماد
    • تقديم الطلب: ابدأ رحلتك بتحميل نموذج الطلب من هنا، وأرسل طلبك المُستكمل عبر البريد الإلكتروني  adro.connect@adro.gov.ae ، يُرجى التأكد من حضور الجلسة التعريفية التي يقدمها مكتب أبوظبي للمقيمين قبل تقديم الطلب.
    • مراجعة الطلب: سيقوم فريق عمل مكتب أبوظبي للمقيمين بمراجعة شاملة للطلبات المقدمة، ويُفترض أن يتلقى مركز الخدمة رد الموافقة في غضون خمسة أيام عمل، شريطة استيفاء كافة المعايير المطلوبة.
    • الاعتماد: سيتلقى مركز الخدمة شهادة الاعتماد، بعد التأكد من استيفاء كافة المعايير المطلوبة.
    • الصلاحية: تبقى شهادة مركز الخدمة صالحة لمدة عام واحد، ومن ثم يتعين على المركز إعادة تقديم الطلب للحفاظ على حالة الاعتماد.
    • ضمان الجودة: سيتم إجراء تقييم خلال العام للتأكد من معايير الجودة المعتمدة. 
  • مراكز الخدمات المعتمدة

    مركز السعادة لمتابعة المعاملات - شركة الشخص الواحد ذ.م.م. 

    سمارت كرييتور للمعاملات ذ.م.م. 

    مركز توب برستيج لتوجيه اصحاب العمل والعمال - شركة الشخص الواحد ذ.م.م. 

    تواصل لخدمات رجال الأعمال ش.ذ.م.م 

    • العنوان:  شارع المراكب 22 - الدانة - المنطقة ١ - نفس المبنى الذي يتواجد فيه مركز الرعاية الطبية الجودة - الكورنيش - أبوظبي
    • رقم الإتصال:  026357999
    • البريد الإلكتروني: info@auhtasheel.com
    • الموقع الإلكتروني: https://www.nebhub.ae
    • الموقع على خرائط جوجل: https://goo.gl/maps/LTa2qThbb9ShKnrd7

    مركز ياس ذ.م.م.

    تسهيل - آفـاق للخدمات الإدارية

    • العنوان: وسط المدينة, الربينة - شارع حصة بنت محمد - ق161 مكتب 7temp, مبنى, السيدة الشيخة / شمسة بنت زايد
    • رقم الإتصال:  37683313
    • البريد الإلكتروني:  Info@afaq-tasheel.ae
    • الموقع على خرائط جوجل: https://maps.google.com/maps?afaq-tasheel.ae

    نفنيتي الدولية لخدمات ادارة المنشآت

    انفنيتي الدولية لخدمات ادارة المنشآت - فرع

    انفنيتي الدولية لخدمات ادارة المنشآت - فرع

    مركز النخبة لخدمات المعاملات ذ.م.م

للمزيد من المعلومات، ولمعرفة كيفية اختيار مركز الخدمة وضمان مكانته ضمن أفضل مراكز الخدمات، يُرجى التواصل مع مكتب أبوظبي للمقيمين عبر البريد الإلكتروني adro.connect@adro.gov.ae

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق