إمارة أبوظبي هي عاصمة الشرق الأوسط الاقتصادية.

 

فبفضل بنيتها التحتية عالية الجودة، وأنظمتها المحفزة للأعمال، إلى جانب تنوع المواهب في صفوف قواها العاملة، وصلاتها الفريدة مع عالم الأعمال الدولي، تواصل الإمارة تناميها كمركز تجاري بارز ينجذب إليه المستثمرون من شتى القطاعات.

 

لا شك أن إمارة أبوظبي اليوم وجهة دولية يعتد بها لإقامة المشاريع والأعمال، فهي تحتل المرتبة 12 عالميًا على قائمة البنك الدولي لأفضل الدول من حيث سهولة ممارسة الأعمال، إذ يقيّم هذا المؤشر السنوي عاصمة الإمارات العربية المتحدة كأحد أكثر الأماكن ملاءمة للاستثمار في الشرق الأوسط.

 

وتواصل حكومة أبوظبي سعيها الطَموح لجعل الإمارة وجهة جاذبة للمستثمرين عبر خفض تكاليف الرخص التجارية ومتطلبات إنشاء الأعمال التجارية في الإمارة.

 

كما أعلنت حكومة إمارة أبوظبي مؤخرًا عن قائمة تضم 1,105 من الأنشطة التجارية والصناعية المتاحة للتملك الكامل من قبل الأجانب، من خلال أي من المنالحرة الخمس في الإمارة ومن خلال دائرة التنمية الاقتصادية-أبوظبي. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة هنا.

 

لذا، هذا هو الوقت الأمثل للاستثمار في أبوظبي! وقد قمنا بإعداد دليل إرشادي لمساعدتك على اتخاذ خطوة إنشاء أعمالك في الإمارة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق