يمكنك العثور على الراحة التي كنت تبحث عنها طوال حياتك في أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تم تصنيفها مراراً وتكراراً كواحدة من أفضل الأماكن للعيش في العالم.

 

يعيش في أبوظبي مجتمع ينبض بالحياة ويتصف بالتعدد والتنوع الثقافي، حيث يعيش الجميع في سلام بين معالم المدينة التي تجمع بين ما هو حديث وتاريخي، حيث تشتهر المدينة عالمياً بوجهاتها ذات المستوى العالمي، والشواطئ البكر، وثراء المشهد الثقافي، والاقتصاد المزدهر الذي يرتكز على الابتكار والمعرفة، والأمن والأمان.

 

علاوة على ما سبق، فإن البنية التحتية الخاصة بالرعاية الصحية في الإمارة متطورة للغاية، ما يجعلها الوجهة الأكثر رواجاً في المنطقة للسياحة العلاجية. تعد أبوظبي أيضاً موطناً لمؤسسات بحثية وتعليمية ذات شهرة عالمية، فضلاً عن بيئة تنظيمية قوية تضمن توفير خدمات عالية الجودة بما يتوافق مع معايير جودة خدمات الرعاية الصحية في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية.

 

سوف يكون تقاعدك في أبوظبي بمثابة رحلة من السلام والراحة الذي يشمل اختيارات متعددة من متع الحياة التي تجمع بين النشاط والاسترخاء، ففي أبوظبي تجتمع الأصالة والمعاصرة للاستمتاع بتجربة جديدة كل يوم.

تقاعد بكل أمان وراحة في أبوظبي

ترحب أبوظبي بالمتقاعدين بتأشيرة تقاعد مخصصة مدتها خمس سنوات تمكن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بأفضل ما تقدمه العاصمة.

 

يروج مكتب سكان أبوظبي لتأشيرات التقاعد للأفراد سعياً وراء نمط حياة مريح في واحدة من أكثر مدن العالم أمانًا وأكثرها ملاءمة للعيش.

 

لمزيد من الاستفسارات حول التقاعد في أبوظبي، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على thriveinad@adro.gov.ae.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق